Dr. Peter Makram الأربعاء، 31 ديسمبر، 2014 3 التعليقات

تحميل برنامج تروكولر مجاناً Truecaller 2015 للكمبيوتر والهواتف
نبذة عن البرنامج

نقدم لكم زوارنا الكرام برنامج تروكوللر الشهير البرنامج الأضخم اليوم فى معرفة إسم المتصل والعثور عليه والتعرف عليه برنامج تروكوللر من أقوى البرامج فى معرفة كافة البيانات عن إسم المتصل وجلب المعلومات الكاملة عنه من خلال البحث فى الإنترنت بأكمله فهو يقوم بالبحث فى شبكة الإنترنت بشكل كامل ودقيق ويقوم بجلب كافة المعلومات والبيانات عن هذا الرقم من الإنترنت فهو يبحث من حيث المواقع التى يستخدم هذا الرقم بها مثل موقع فيس بوك وتويتر وياهو وغيرها من المواقع الأخرى التى تستعمل رقم التليفون كمصدر للأمان ، وهناك أيضاً مواقع تتطلب منك رقم الموبايل لتسجيل بياناتك أيضاً فهو يعمل على البحث فى هذه المواقع وجلب البيانات الخاصة بهذا الرقم ويقوم بعرضها فى البرنامج , كما أن البرنامج أيضاً عندما يتصل بك أى رقم لم يكن مسجل عندك يفتح نافذة تلقائياً ويقوم بالبحث فى الإنترنت من خلال واجهة جميلة ولا تخرجك من الإتصال ويقوم بالبحث عن الرقم المتصل إذا كان مخزن لدى قواعد بيانات برنامج تروكوللر نفسه أو يكون مسجل فى إحدى المواقع الأخرى على شبكة الإنترنت العالمية ويقوم بجلب البيانات لك كلها تفصيلية عن هذا الرقم . 
نقدم لكم زوارنا الكرام النسخه الاخيره من برنامنج تروكوللر اخر اصدار البرنامج الذى حطم الكثير من المستحيلات البرنامج الذى يساعد جميع الناس فى معرفه الارقام التى تتصل بهم التى لم يعرفونها البرنامج الذى سهل على الناس الكثير من المتاعب فى معرفه من هو المتصلين والمكالمات التى تدايق الكثير من الناس الان باستخدام برنامج Truecaller 2016 النسخه الاخيره لامعاكسات ولا مزاولات بعد اليوم من خلال البرنامج اثناء اتصال القادم اليك يعمل برنامج تروكوللر على البحث على اسم ومعلومات المتصل من خلال الانترنت والبحث فى سجل ودليل الانترنت عن هذا الرقم المتصل ويقوم بجلب جميع المعلومات عن المتصل فى وقت سريع ويمكنكم الرد على المتصل ومعرفه هويته كامله , كما ان برنامج Truecaller فى اصداره الاخير هو من اقوى برامج الانترنت على الاطلاق لجميع الهواتف فهو يعتبر سجل مدنى به جميع البيانات المسجله لجميع الارقام فهو برنامج قوى جدا جدا .


كما ان برنامج ترو كوللر يستخدمه الملايين حول العالم لما يوفره من امكانيات لايوفرها اى برنامج اخر فبرنامج تروكوللر هو الافضل على الاطلاق من حيث الدقه والكفائه والشهره , كما ان لهذا البرنامج شعبيه كثيره فى اكل وقت ممكن ان يتوقعه اى شخص فى هذا العالم , كما ان برنامج تروكوللر لهذا الاصدار يحتوى على الكثير من التكنولوجيا المتقدمه فى اكتشاف كافه المعلومات .
كما أنه إذا إستطاع البرنامج أن يجلب المعلومات عن إسم المتصل مرة وإذا إتصل مرة أخرى وأنت لم تسجل الرقم يقوم البرنامج بجلب المعلومات القديمة التى حصل عليها دون الحاجة الى البحث فى الإنترنت مرة أخرى لأنه بالفعل خزنة فى قواعد بيانات البرنامج مما يدل على كفائة البرنامج التى لامثيل لها وأن البرنامج من أقوى البرنامج بالفعل وليس له أى منافس على الإطلاق , وبالمثل إذا إتصلنا نحن بأرقام لم تكن مسجلة فى الهاتف يقوم بالبحث عنها أيضاً وجلب كافة المعلومات عن هذا الرقم لك . 
يعمل برنامج تروكوللر على ايجاد معلومات الارقام الهاتف من شركات الاتصالات وغيرها كيف ؟ اللجواب بسيط جدا فالبرنامج يبحث فى سجلات الانترنت جميعها والكشف فهناك مواقع كثيره تكون مسجله بارقام هاتف مثل الفيس بوك فهو لابد ان يسجل ويفعل برقم هاتف لحمايه الحساب ليتم استرداده اذا سرق او نسيت كلمه المرور او موقع تويتر يتم ايضا تفعيل الحساب اليوم برقم الهاتف او موقع جوجل ايضا وكل موقع الويب الان يتم تفعيلها وتاكيدها برقم الهاتف , ولهذا يقوم برنامج ترو كوللر فى كل اصداراته بالبحث فى سجل المواقع المسجل بها الرقم ويقوم بجلب البيانات الخاصه بها , او ان يكون الرقم المتصل مسجل لدى برنامج تروكولر ويقوم بجلبه بكل سهوله .

مميزات برنامج تروكوللر :
 يتميز البرنامج بواجهة بسيطه وليست تبطئ الجهاز وتعمل على البحث بطريقة سهلة وجميلة دون الدخول الى الإنترنت من صفحة المتصفح ولكن يقوم بالبحث بطريقة جميلة جداً من البرنامج نفسه فى نافذة صغيرة جداً أثناء الإتصال ويجلب المعلومات . يستطيع أن يدخل الى الإنترنت ويبحث عن الرقم المتصل إذا كان له أى علاقة بموقع على الإنترنت أو أى موقع من مواقع التواصل الإجتماعى ويقوم بالفور جلب كافة البيانات المسجلة به كاملة . كما أن برنامج Truecaller عندما يقوم بالبحث عن رقم يقوم بتسجيل البيانات عن إسم المتصل فى قواعد بيانات البرنامج لسهولة الحصول عليها مرة أخرى من أى هاتف أخر وهذا مايجعله الأفضل دائماً . يتيح للمستخدمين التسجيل من خلال البرنامج مجاناً كى يتمكن الأخرون من إكتشاف إسمك بأقل سهولة وسرعة عالية . يتوفر على العديد من أنواع الهواتف التى يعمل عليها فهو متاح لجميع الانظمة .
مميزات برنامج ترو كولر 2016
  1. لديه قواعد بيانات لجميع الارقام مما يسهل عليك ايجاد جميع المعلومات 
  2.  يحتوى على خاصيه حجب الارقام المزعجه ومنعها من الاتصال بك نهائيا مما يؤدى الى حمايتك فعليلا 
  3.  كما انه يعمل على جميع انواع الهواتف المحموله واللوحيه ويتوفر بجميع الاصدارات 
  4.  كما ان برنامج ترو كوللر يجلب لك جميع المعلومات والبيانات عن المتصل بك من اى مكان حيث يجد 
  5.  كما انه يحتوى على جميع اللغات التى تستخدمها فى العالم
  6. كما ان برنامج ترو كولر من اقوى برامج الفحص والتنزيل من خلال الموقع الرسمى من شركه ترو كولر الشهيره التى تجاوزت نجاحات كثيره والتى ايضا تبدع وتصمم فى تنفيذ برامج جديده بها تطويرات كثيره تعمل على مساعده المستخدمين والتوصل الى جميع الحلول حول عالم التكنولوجيا .

شركه ترو كولر ولها الفخر فى التحديث لبرنامج ترو كولر النسخه الحديثه لهذا العام لعام 2016 حيث ان هذه النسخه بها الكثير من المميزات والابتكارات الحديثه التى لم توفرها النسخ القديمه ويقدم البرنامج لهذه النسخه ادوات كثيره كما يمكنكم عمل حسابات على البرنامج ايضا كما ان البرنامج اذا بحث عن اسم متصل بك قبل وتم البحث عنها واذا لم يكن الجهاز مرتبط بالانترنت سيقوم بجلب المعلومات السابقه كلها كما هى كانت مخزنه اى انه يتميز باحتوائه على قاعده بيانات قويه جدا لجميع المعلومات الخاصه بالمتصل به وجلها اليك كلها بتفاصيلها .



الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل البرنامج :
للتحميل للأندرويد من هنا
او حمل لأندرويد برابط مباشر مناهنا
للتحميل من أيفون من هنا
للتحميل للبلاك بيرى من هنا
للتحميل لويندوز فون من هنا
طالع ايضاً :
________
تحميل برنامج تروكوللر مجاناً أخر نسخة ، تحميل برنامج تروكوللر لأندرويد ، تحميل برنامج تروكوللر لأيفون

ماهو تقييمك للموضوع ؟


تعليقات فيسبوك
3 تعليقات الموقع

3 تعليق على " تحميل برنامج ترو كولر Truecallerمجانا للكمبيوتر والهواتف "

تابع صفحتنا على الفيس بوك

 
Top