Dr. Peter Makram الأربعاء، 31 ديسمبر، 2014 3 التعليقات

تحميل برنامج تروكولر مجاناً Truecaller 2015 للكمبيوتر والهواتف
نبذة عن البرنامج

نقدم لكم زوارنا الكرام برنامج تروكوللر الشهير البرنامج الأضخم اليوم فى معرفة إسم المتصل والعثور عليه والتعرف عليه برنامج تروكوللر من أقوى البرامج فى معرفة كافة البيانات عن إسم المتصل وجلب المعلومات الكاملة عنه من خلال البحث فى الإنترنت بأكمله فهو يقوم بالبحث فى شبكة الإنترنت بشكل كامل ودقيق ويقوم بجلب كافة المعلومات والبيانات عن هذا الرقم من الإنترنت فهو يبحث من حيث المواقع التى يستخدم هذا الرقم بها مثل موقع فيس بوك وتويتر وياهو وغيرها من المواقع الأخرى التى تستعمل رقم التليفون كمصدر للأمان ، وهناك أيضاً مواقع تتطلب منك رقم الموبايل لتسجيل بياناتك أيضاً فهو يعمل على البحث فى هذه المواقع وجلب البيانات الخاصة بهذا الرقم ويقوم بعرضها فى البرنامج , كما أن البرنامج أيضاً عندما يتصل بك أى رقم لم يكن مسجل عندك يفتح نافذة تلقائياً ويقوم بالبحث فى الإنترنت من خلال واجهة جميلة ولا تخرجك من الإتصال ويقوم بالبحث عن الرقم المتصل إذا كان مخزن لدى قواعد بيانات برنامج تروكوللر نفسه أو يكون مسجل فى إحدى المواقع الأخرى على شبكة الإنترنت العالمية ويقوم بجلب البيانات لك كلها تفصيلية عن هذا الرقم . 

كما أنه إذا إستطاع البرنامج أن يجلب المعلومات عن إسم المتصل مرة وإذا إتصل مرة أخرى وأنت لم تسجل الرقم يقوم البرنامج بجلب المعلومات القديمة التى حصل عليها دون الحاجة الى البحث فى الإنترنت مرة أخرى لأنه بالفعل خزنة فى قواعد بيانات البرنامج مما يدل على كفائة البرنامج التى لامثيل لها وأن البرنامج من أقوى البرنامج بالفعل وليس له أى منافس على الإطلاق , وبالمثل إذا إتصلنا نحن بأرقام لم تكن مسجلة فى الهاتف يقوم بالبحث عنها أيضاً وجلب كافة المعلومات عن هذا الرقم لك . 

مميزات برنامج تروكوللر :
 يتميز البرنامج بواجهة بسيطه وليست تبطئ الجهاز وتعمل على البحث بطريقة سهلة وجميلة دون الدخول الى الإنترنت من صفحة المتصفح ولكن يقوم بالبحث بطريقة جميلة جداً من البرنامج نفسه فى نافذة صغيرة جداً أثناء الإتصال ويجلب المعلومات . يستطيع أن يدخل الى الإنترنت ويبحث عن الرقم المتصل إذا كان له أى علاقة بموقع على الإنترنت أو أى موقع من مواقع التواصل الإجتماعى ويقوم بالفور جلب كافة البيانات المسجلة به كاملة . كما أن برنامج Truecaller عندما يقوم بالبحث عن رقم يقوم بتسجيل البيانات عن إسم المتصل فى قواعد بيانات البرنامج لسهولة الحصول عليها مرة أخرى من أى هاتف أخر وهذا مايجعله الأفضل دائماً . يتيح للمستخدمين التسجيل من خلال البرنامج مجاناً كى يتمكن الأخرون من إكتشاف إسمك بأقل سهولة وسرعة عالية . يتوفر على العديد من أنواع الهواتف التى يعمل عليها فهو متاح لجميع الانظمة .



الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل البرنامج :
للتحميل للأندرويد من هنا
او حمل لأندرويد برابط مباشر مناهنا
للتحميل من أيفون من هنا
للتحميل للبلاك بيرى من هنا
للتحميل لويندوز فون من هنا
طالع ايضاً :
________
تحميل برنامج تروكوللر مجاناً أخر نسخة ، تحميل برنامج تروكوللر لأندرويد ، تحميل برنامج تروكوللر لأيفون

تعليقات فيسبوك
3 تعليقات الموقع

3 تعليق على " تحميل برنامج ترو كولر Truecallerمجانا للكمبيوتر والهواتف "

تابع صفحتنا على الفيس بوك

 
Top