AhMeD MaHeR الجمعة، 26 فبراير، 2016 0 التعليقات

تحميل برنامج تى داتا سوبرسبورت لاصلاح مشاكل الراوتر TEData Super Supprt
شركه تى داتا شركه الانترنت الشهيره وهو عباره عن برنامج يعمل اوتوماتيكيا على اصلاح مشاكل الراوتر بدون الحاجه الى فنى صيانه او الذهاب او الاتصال بالشركه فبرنامج التى انتجته شركه TEData استطاع ان ينجز على المستخدمين مشاكل كثيره جدا منها اهم المشاكل وهى مشاكل الراوتر التى يعانى منها جميع المستخدمين .
سؤال يساله الكثير لماذا يحدث مشكلات فى الراوتر ؟ ولماذا لم يستطيعوا بحلها على الرغم من قوه تلك الشركات التى ترعى تلك الخدمه فهى لاتستطيع ان توفر اعلى وسائل التكنولوجيا لعدم حدوث وتفادى تلك المشكل ؟. الجواب بسيط جدا وهو ان هذه المشاكل تحدث من خلال عده عوامل منها واهمها :
مشاكل فى الكهرباء وضعف الكهرباء يؤدى الى عدم قيام الراوتر بهامه الكامله مما يؤدى الى ضعف وبطئ فى سرعه الانترنت وهذه من اهم عوامل بطئ الانترنت .
كثره الاستخدام للانترنت لك وهذا مايؤدى الى الضغط على bandwidth ومما يودى على كثره الاجهزه التى تسجل الدخول على الشبكه وخاصه اذا كان الراوتر مدعم بوايفاى wifi وهذا سيزيد من حجم bandwidth وتنتج من كثره الطلب الى الدخول من الشبكه والوايرلس وهذا لابد من عمل ريستارت للراوتر مره اخرى .
واهم العوامل التى تتسبب فى ضعف سرعه الانترنت وقله اداء الراوتر نوع الكابلات الموصله للانترنت فهناك اسلام رديئه التوصيل للانترنت ولكن الافضل الفايبر فهو فائف السرعه .
وكانت الخطوات السابقه هى اهم مشاكل التى تتسبب فى بطئ سرعه الانترنت وضعف اداء الراوتر والان ناتى الى برنامج تى داتا المنتج منها والذى يعمل على حل كل المشاكل السابقه اوتوماتيكيا دون عمل restart للراوتر او جهاز الكمبيوتر , كما ان اسم البرنامج هو TEData Super Supprt وهو من انتاج شركه الانترنت الاشهر فى مصر ومعظم الدول الاخرى مصمم كليا لاصلاح مشاكل الراوتر وهو يعمل على تقليل الضغط على bandwifth وتهيئته مره اخرى ومما ينطبع على البرنامج بانه برنامج قوى من شركه تى اى داتا الشهيره لمستخدميها مما يؤدى الى الثقه الكامله من المستخدمين للشركه بانها تسعى باقصى مجهوداتها لحل تلك المشاكل العصيبه التى تضايق معظم المستخدمين ، كما ان برناج TEData Super Supprt مجانى للجميع ويعمل مع جميع نسخ الويندوز وهو عباره عن برنامج عادى ولا يحتل مكان عالى على النظام الخاص بالكمبيوتر الخاص بك بل انه برنامج بسيط وسريع وسهل الاستخدام . 

البرنامج مجانى من شركه TEData
التحميلالموقع الرسمى للبرنامج
البرنامج : مجانى
يتوافق مع جميع انظمه الويندوز
التحميل
تحميل نسخه "32 - bit
تحميل نسخه "64 - bit
سوبر سبورت ، تى داتا سوبر سبورت ، برامج تسريع الانترنت مجانا 

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات الموقع

كن الأول دائما علق على " تحميل برنامج تى داتا سوبرسبورت لاصلاح مشاكل الراوتر TEData Super Supprt "

تابع صفحتنا على الفيس بوك

 
Top