أسعار إشتراك قنوات بين سبورت 2017 bein sports
أسعار إشتراك قنوات بين سبورت الجديدة bein sports
معلومات عن باقة قنوات بين سبورت

أسعار الإشتراك الجديدة من شركة قنوات بين سبورت الرياضية العملاقة على الشاشات الفضائية وكما نعلم جميعاً أن مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية جميعها قنوات مشفرة ولابد من وجود السرفر الخاص بها وعمل الباقة الخاصة بها حتى تتمكن من الدخول الى هذة القنوات المشفرة وتستمتع بها وتشاهدها لديك فهى متاحة فى جميع الدول العربية كافتها ، كما نعلم جميعاً أن قنوات بين سبورت تنقل كافة المباريات وكافة البطولات الرياضية العالمية فهى القنوات الوحيدة التى تنقل مباريات الدورى الإنجليزى ومباريات الدورى الأسبانى والدورى الإيطالى والدورى الفرنسى والدورى البرتغالى والدورى الألمانى ودورى أبطال أوربا ودورى أبطال أفريقيا ودورى أبطال أسيا وكأس ملك أسبانيا وكأس العالم وكافة البطولات العالمية المميزة فهى تنقلها على مستوى الشرق الأوسط والدول العربية فهى لها الحق فى بث هذة المباريات لديها فقط ، سنعرض لكم كافة الباقات من جميع الدول ومن جميع الدول المتاحة لها وجميع الأقمار الصناعية بالأسعار من موقع بين سبورت الرسمى لسلسلة قنوات بين سبورت العملاقة وسندرج لكم كافة العروض الجديدة لباقات قنوات بين سبورت الرياضية والإخبارية وقنوات الأفلام التابعة لها قنوات بين سبورت الشهيرة العملاقة على الأقمار الصناعية ونظراً لما تقدمه قنوات بين سبورت العملاقة من بطولات ومباريات عملاقة فيشترك الجميع فى باقات القنوات الخاصة بها على جميع الأنظمة الخاصة بقنوات بين سبورت العملاقة والشهيرة والتى لا تجد على أى قناة أخرى هذة المباريات والبطولات العالمية فهى تنقل كافة المباريات وكافة البطولات الخاصة بجميع أنواع الرياضة العالمية والمحلية والأوربية والأمريكية وكافة المباريات على جميع أنحاء العالم .

كيفية الإشتراك فى باقات قنوات بى ان سبورت 2017 وماهى الباقات العملاقة ؟
الكثير من عشاق قنوات بين سبورت العملاقة الذين يشاهدوا قنوات بين سبورت يشاهدون قنوات بى ان سبورت التميزة حيث لا يمكنك مشاهدة قنوات بين سبورت إلا إذا كنت لديك ريسيفر خاص بقنوات بين سبورت العملاقة كى تشاهد القنوات ويوجد لقنوات بين سبورت 15 قناة بجوة HD عالية الجودة بتقنية عالية جداً تتميز بها عن أى قناة أخرى حيث أن قنوات بين سبورت تقدم كافة البطولات العالمية والمحلية والدورى الإنجليزى والدورى الأسبانى والفرنسى وكأس العالم وكأس إفريفيا ودورى أبطال أوربا وكافة البطولات تقدمها قنوات بين سبورت العملاقة التى إنتشرت على منذ زمان وتقدم الكثير من القنوات والبرامج التحليلية الرياضية , ومما أدى الى توجه جميع الدول العربية الى شراء ريسيفر قنوات بين سبورت لمشاهدة الدوريات والبطولات العالمية , أما كيفية الإشتراك يمكنكم التوجه الى أقرب موزع معتمد لقنوات بين سبورت حيث أنه ينتشر فى جميع المحافظات لجميع الدول العربية وتستطيع أن تصل إليهم وطلب الريسيفر الذى يتوفر لديهم , كما أنهم يتوفر لديهم الكثير من الباقات المختلفة التى سوف نذكرها إليكم أسفل .













ملحوظة تختلف الأسعار بالعملة المحلية حسب سعر الصرف .

نأتى الى باقات بين سبورت : 
اختر باقة Access وابدأ بالحصول على مستوى جديد من محتوى الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة. وتوفر هذه الباقة تشكيلاً متنوعاً من المحتوى المحلي والعالمي. مع Access ستكون قادراً على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى، المزيد من الترفيه، قنوات المنوعات، الأخبار، قنوات الواقع وأربع قنوات مخصصة للأطفال، كما تتوفر في هذه الباقة قناة مخصصة لعشاق الأفلام. إنها الطريقة المثلى للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون مع قنوات beIN عالية الجودة بتقنية HD .
سعر باقة Access  :EGP 67 شهرياً


-----------------------------------

اختر باقة Top Sports وأطلق العنان لعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع Top Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز، البوندسليغا، الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم وكأس أمم أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان، الغولف وألعاب القوى. فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه الباقة الأفضل بلا منازع.
سعر باقة Top Sport:EGP 167  شهرياً

-----------------------------

اختر باقة Top Entertainment وأدخل عالم الترفيه اللامتناهي. إن كنت من عشاق الأفلام وترغب في مشاهدة أحدثها فهذه الباقة قد صممت لك. بفضلها يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية توفر الترفيه لك ولعائلتك. باقة Top Entertainment التي تضم قنوات الترفيه المتميزة beIN Movies 2HD، beIN Movies 1HD وbeIN Movies 3HD التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم.
سعر باقة Top Entertainment EGP 167 شهرياً

----------------------
يمكنك الحصول من Complete على كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة وآخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجاً في العالم. بالإضافة لقنوات ترفيهية شيقة وقنوات المنوعات وأخرى خاصة بالأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير الكثير. في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها وتوفر لها الترفيه الكامل. لا تذهب بعيداً، مع باقة Complete لن تحتاج الى الاشتراك مع مزودٍ ثانٍ للتليفزيون المدفوع، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط. اشترك في باقة Complete و استمتع بمحتوى beIN SPORTS حصريا في أي وقت وفي أي مكان من خلال beIN CONNECT .
سعر باقة Complete :EGP 200 شهرياً

------------------------

ملاحظة  تطبق الشروط والأحكام. الأسعار لا تشمل الضرائب. تنطبق ضريبة القيمة المضافة في الجزائر ، تشاد ، الأردن ، لبنان ، المغرب ، موريتانيا ، فلسطين ، السودان ، تونس ، اليمن.
_________
باقات بى ان سبورت 2016 ، أسعار باقات بين سبورت 2017 ، أسعار إشتراك باقات بين سبورت 2016 ، أسعار إشتراك باقات بين سبورت 2017 ، أسعار إشتراك باقات بين سبورت 2016 ، أسعار باقات bein sports 2016 ، أسعار إشتراك باقات bein sports 2017 ، سعر إشتراك قنوات بين سبورت 2016 ، سعر إشتراك قنوات بين سبورت 2017 ، أسعار إشتراك باقات أكسس كومبيات توب سبورت ، توب انترتيمنت 

عن الكاتب
مقالات مشابهة

هناك 5 تعليقات:

  1. الردود
    1. اين رمز الكود

      حذف
  2. غليتو عليناقاوي نحن فقراء و الرياضة للجميع افهمو يا عباد ربي انتم تلهفون وراء الشكارة فقط

    ردحذف
  3. ياريت حد يفيدنا ويقولنا اين اماكن موزعو اشتراك بي ان سبورت في الاسكندرية،والاسعار هل تختلف من مكان لأخر ام لأ
    وشكرا لادارة الموقع

    ردحذف
    الردود

    1. bein sport

      موزعين اشتراكات bein sport في الاسكندرية 2016 بالاسعار

      فروع cne في الاسكندرية 2016 , كيفية الاشتراك في bein sport في اسكندريه

      موزع رقم 1

      177 طريق الجيش سيدى جابر.
      العنوان

      ارقام التليفونات
      035446023
      035446024
      اشتراك بين سبورت يا جماعة في الفرع ده مبالغ فيه جدا
      كاس العالم + 3 شهور = 1850 جنيه بالاضافة للجهاز
      وعرض اشتراك كاس العالم + سنة = 2550 جنيه بالاضافة ايضا للجهاز
      ولما جيت سالتهم عن سبب ارتفاع الاسعار
      ردوا عليا وقالولي ان سبب الارتفاع برمجة الجهاز وخدمة ما بعد البيع !
      حاولت استفسر عن خدمة ما بعد البيع
      قالولي دي اي مشكلة بتحصل عندك في الاشتراك في اشارة القناة او من الطبق
      بنبعتلك فني بيظبطلك الدنيا !!


      موزع رقم 2 بالاسكندرية
      217 شارع جمال عبد الناصر, ميامى
      تليفون: 035403055
      محمول: 01211443341

      الموزع ده يا شباب سعر الجهاز عنده + الاشتراك 3 شهور + كاس العالم = 1490 جنيه


      موزع رقم 3
      90 شارع البيطاش, العجمى
      تليفون: 034333000

      حذف

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

فيس بوكتعليقات الموقع