GuidePedia

0

تحميل برنامج قوقل كروم 2018 google chrome
نبذة عن متصفح جوجل كروم 2018 :-

نقدم لكم اليوم زوارنا الكرام من موقع ايجى طلقة تحميل برنامج جوجل كروم أخر إصدار له بلغات " عربى - إنجليزى " برابط مباشر أون لاين كامل حصرياً من على موقع شركة جوجل كروم ، كما نعلم جميعاً أن متصفح جوجل كروم يعتبر من أقوى المتصفحات المنتشرة على ساحة الإنترنت بل أنه بالفعل أقوى متصفح يوجد على الساحة وهو واحد من المتصفحات العالمية الشهيرة الذى يستخدمه الملايين حول العالم نظراً لما يقدمه من مميزات وأدوات كثيرة وهامة ، برنامج جوجل كروم من البرامج العملاقة التى تقدم الكثير من الخدمات للمستخدمين على الإنترنت ويعتبر متصفح جوجل كروم من المتصفحات التى تتسم بالكثير من الخصائص التى سوف نذكرها لكم ويعتبر واحد من المتصفحات التى لا يتخلى عنها أى مستخدم للإنترنت حيث أنه يوجد لديه الكثير من الأشياء التى تساعد المستخدم فى تصفح الإنترنت بشكل مستمر وأمن .

تاريخ برنامج جوجل كروم google chrome :-
كما نعلم جميعاً أن متصفح جوجل كروم من أعرق المتصفحات التى تستخدم فى تصفح الإنترنت حيث تم صدور النسخة التجريبية يوم 7 أكتوبر 2009 وتم صدور كتاب إلكترونى يشرح إستخدام برنامج جوجل كروم حيث أنه كان برنامج جديد لا يعلم عنه أى أحد من المستخدمين فتم صدور هذا الكتاب كى يعى المستخدمين جول إستخدام برنامج جوجل كروم ، بدأت فكرة تصميم جوجل كروم من حيث فريق جوجل جير لاحظ بطئ كبير فى تصفح الإنترنت حيث أن المتصفح يعمل بعد إنتهاء الكثير من العمليات مثل الإنتهاء من تحميل جافا سكريبت فقرر تصميم متصفح يعتمد على السرعة والأمان .

مميزات برنامج جوجل كروم google chrome :-
يحتوى برنامج جوجل كروم على الكثير من المميزات التى ينفرد بها عن باقى المتصفحات الأخرى حيث أنه أقوى متصفح على الإطلاق حتى الأن وسنذكر لكم كافة المميزات ومنها :
  1. السرعة : يتميز متصفح جوجل كروم بالسرعة الفائقة الكبيرة حيث أن برنامج جوجل كروم من أكثر المتصفحات التى تتميز بالسرعة الهائلة ويحتوى على الكثير من الأدوات التى تجعله سريعاً حيث أن معظم متصفحات الإنترنت تعانى من البطئ فى التصفح على عكس متصفح جوجل كروم الذى يتسم بسرعة التنقل بين الصفحات وسرعة التصفح وسهولة التنقل بين الصفحات وسرعة حفظ الملفات وجلبها بسرعة كبيرة جدا والوصول الى الكثير من الأشياء المحفوظة .
  2. الأمان : يعتبر متصفح جوجل كروم من أقوى المتصفحات التى تتسم بالأمان والحماية التامة ويعتبر من برامج الإنترنت التى توفر كافة سبل الأمان والحماية حيث أن برنامج جوجل كروم يوفر الكثير من وسائل الأمان للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت فهو يحمى المستخدم من كافة البرامج الخبيثة والفيروسات أثناء تصفح الإنترنت ويمنع متصفح جوجل كروم تصفح المواقع المفيرسة والبرامج الضارة ويقوم بحضرها ومنع المستخدم من الدخول إليها ويقوم بتنبيه على المستخدم من أن هذة المواقع ضارة ومفيرسة فهناك الكثير من المواقع التى تعمل على أحتيال وسرقة كلمات المرور والمعلومات الشخصية فيكتشف برنامج جوجل كروم كل تلك البرامج الخبيثة ويقوم بحظرها ، كما أن برنامج جوجل كروم يقوم بحظر الملفات الخبيثة ويمنع نزولها على الجهاز الخاص بك ويحمى الجهاز الخاص بك وبهذا يعمل برنامج جوجل كروم على توفير كافة سبل الأمان والحماية من شبكة الإنترنت الواسعة التى تحتوى على الكثير من الأشياء الضارة والمفيدة .
  3. سرعة التحميل : يتميز برنامج جوجل كروم بسرعة تنزيل الملفات من الإنترنت حيث أنه يقوم بتنزيل الملفات بكل سهولة ويسر فهو يعمل على تحميل الملفات بسرعة عالية جداً يعمل على التحميل بسرعة الإنترنت الكاملة الخاصة بك ويدعم الكثير من الوسائل الأخرى وهى إمكانية إستئناف التحميل أى أنك تستطيع إيقاف التحميل وإستئنافة مرة أخرى بكل سهولة فى أى وقت أخر.
  4. التوافق : يتوافق برنامج جوجل كروم مع جميع الشاشات حيث أنه يتوفر على جميع أنواع الشاشات والعروض ويوجد له الكثير من الإصدارات المتميزة التى ينتشر بها برنامج جوجل كروم فهو واحد من أقوى البرامج المنتشرة فى تصفح الإنترنت العالمية فهو رقم واحد على مستوى العالم الذى يستخدمه الملايين حول العالم .

أهداف برنامج جوجل كروم google chrome :-
تسعى شركة جوجل المنتجة لبرنامج جوجل كروم الى تطوير البرنامج بصفة مستمرة وتعمل على تقديم الكثير من الإمدادات والكثير من الأشياء التى تجعل البرنامج سهل الإستخدام وتجعله كثير الأمان وسرعة فى التصفح وتقدم الكثير من الأدوات والكثير من الوسائل التى تجعل البرنامج يروق مع المستخدمين حول العالم وتوفر الكثير من التحديثات والكثير من التطورات للبرنامج وتوفر الشركة المنتجة الكثير من الإمكانيات للبرنامج والكثير من الواجهات العملاقة الرائعة للبرنامج وتقدم كافة الألوان المريحة والتى تروق للمستخدمين ، كما أن أسرة البرنامج تقدم الكثير من اللغات للبرنامج كى تتناسب مع جميع المستخدمين حول العالم وتقدم الكثير من الإختيارات والكثير من الأدوات الأخرى .

سجل التصفح لجوجل كروم :-
يحتوى برنامج جوجل كروم google chrome على سجل للتصفح بشكل متميز جداً حيث أنه يقدم الكثير من سبل التميز فى السجل حيث أن البرنامج يوفر واجهة للسجل ويوفر إمكانية البحث فى السجل وتستطيع أن تحذف السجل الذى تريد حذفه والكثير من الإمكانيات حيث أن البرنامج يوفر إمكانية تخزين السجل والعناوين ، ويحتوى البرنامج على صفحات لبداية المتصفح ومحرك البحث الذى تريده ، كما أن البرنامج يوفر أيضاً تصغير الشاشة وتكبيرها بكل سهولة ووضوح .

التحميل
الشركة المنتجة : جوجل
________
تحميل جوجل كروم 2018 لأندرويد ، تنزيل متصفح جوجل كروم 2018 عربى ، تحميل برنامج جوجل كروم أنجليزى ، download google chrome

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

إرسال تعليق

 
Top